المولودية تندد ب “مجزرة التحكيم” أمام الوداد وأنصار غاضبون يدعون إلى التصعيد

أحمد الرمضاني

نددت لجنة تصريف الأعمال المؤقتة لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم في بلاغ لها، نشر على الصفحة الرسمية للفريق، على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”، بما وصفته ب ” المجزرة التحكيمية”، التي تعرض لها الفريق في مباراته المؤجلة عن الدورة السابعة، من البطولة الاحترافية الأولى ” إنوي ” للموسم الرياضي 2023/2024 ، أمام فريق الوداد البيضاوي، مغرب يوم الأربعاء 6 دجنبر الجاري، بملعب البشير بالمحمدية.
ووصف البلاغ الأخطاء التحكيمية في هذه المباراة ب ” الجسيمة”، وقرارات طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة، و وحكام تقنية الفيديو المساعد “الفار” ب “الظالمة”.


وعدد البلاغ أهم القرارات التي قال إنها حرمت الفريق من حقوق مشروعة، وأخرى اتخذت ضده “بدون وجه حق”، ( انظر نص البلاغ).
وطالب البيان التنديدي في الختام، مديرية التحكيم والعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بالتعامل بجدية مع ” الأخطاء التحكيمية الجسيمة” التي شهدتها المباراة، مؤكدا في الوقت ذاته، على عزم مكونات المولودية على ” اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الفريق ”
وعبر عدد من أنصار ومحبي المولودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم الشديد من ” الحيف الكبير الذي تعرض له فريقهم في هذه المباراة”، واتهموا حكم الساحة وحكام “الفار” ” بالتآمر على الفريق، والانحياز بشكل سافر للفريق المنافس، لتكمينه من فوز غير مستحق (3-1)”.
هذا وذهب الغضب الشديد بمجموعة من المحبين إلى الدعوة، إلى مقاطعة الفريق للبطولة احتجاجا على ما وصفوه ب” الحكرة التي تعرض لها سندباد الشرق”، داعين في هذا الصدد، كل الغيورين على الفريق وخصوصا من ينشطون على موقع التواصل الجتماعي” فيس بوك” إلى رفع ” هاشتاغ” يوحد مطلب الانسحاب من المنافسة”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة تندد بحملة التشهير والتطاول وتلجأ إلى القضاء

اجتماع المجلس الإداري للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء: اعتماد مايعادل 704 مليون درهم لقطاعي الماء والتطهير السائل للفترة 2024-2028