المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة يعلن عن تدشين معركة نضالية مفتوحة

حفيظة بوضرة

عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ببركان، اجتماعا عاجلا يوم الجمعة فاتح أكتوبر الجاري، خلص إلى تدشين معركة نضالية مفتوحة، إلى حين الاستجابة لمطالب الشغيلة الصحية تبتدأ باعتصامين لأعضاء المكتب الإقليمي ومناضلي الجامعة الوطنية للصحة.

البرنامج النضالي الذي تم الإعلان عنه، ينطلق يوم الثلاثاء 05 أكتوبر الجاري، بالمندوبية الإقليمية للصحة ببركان، من الساعة الثالثة بعد الزوال، إلى حدود الساعة التاسعة مساءا، يليه اعتصام لمدة 24 ساعة، يوم الخميس 7 أكتوبر الجاري، بالمندوبية الإقليمية للصحة ببركان، ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويأتي هذا البرنامح النضالي، حسب بلاغ استعجالي يتوفر الموقع على نسخة منه، في غياب أية بوادر لتنفيذ ما اتفق بشأنه في آخر لقاء جمع المكتب بالمندوب الإقليمي، تحت إشراف المديرية الجهوية للشرق، وبحضور الكاتب الجهوي للنقابة المذكورة، لأكتر من 5 أشهر، وأمام عدم جدية المسؤولين الجهويين في التدخل، ومواكبة تنفيذ هذه الإلتزامات.

وحمل المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة ببركان، مسؤولية مايحدث للقائمين على الشأن الصحي بالإقليم، أمام فشلهم في تصحيح هذه الاختلالات.

وبهذا الخصوص، دعا الشغيلة الصحية بكل فئاتها إلى الانخراط الفعلي في هذا البرنامج النضالي، دفاعا عن المطالب العادلة والمشروعة، وفق ذات البلاغ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية تنخرط في دينامية التأطير والتمكين السياسي للمرأة

قراءة تقنية لأداء المولودية أمام الحسنية