الحسيمة: قرارات تأديبية في حق رجل سلطة

علمت الجريدة من مصادر موثوقة أنه تم بوم الجمعة 06 ماي 2022؛ توقبف قائد المقاطعة الثالثة بالحسيمة عن مهامه، والحاقه بمقر العمالة، وذلك على خلفية تورطه في ملفات تتعلق بالتغاضي عن البناء العشوائي، وعدم الابلاغ عن مخالفات التعمير التي تحدث باستمرار بدائرة عمله .
وكانت السلطات الإقليمية بالحسيمة قد اتخذت الأسبوع الماضي (الجمعة 29 أبريل) قرارا يقضي بتوقبف عون سلطة يشتغل مقدما تابع لنفس المقاطعة بمدينة الحسيمة؛ وذلك بعدما لاحظت تفشي البناء العشوائي وأيضا الهجرة السرية….
نفس السلطات كانت قد توصلت بشكايات بشأن مخالفات البناء بحي موروبيخو، فيما وفر اجهاض محاولة انطلاق عملية للهجرة السرية، عبر زورق من شاطئ كيمادو، الواقع قبالة مقر هذه المقاطعة- معطيات قد تورط هؤلاء المسؤولين في ملفات تتعلق بالتقصير عمدا في مسؤوليتهم ومهامهم.
وبناء على هذه المعطيات، باشرت السلطة الإقليمية تحريات واسعة تمكنت خلالها الوصول إلى ما يثبت تورط قائد المقاطعة الثالثة، ومعه أحد أعوان السلطة بنفس المقاطعة، حيث التقصير في المسؤولية كان واضحا للعيان بعد تفشي البناء العشوائي الذي أصبح حديث الرأي العام المحلي بالحسيمة، وملفات الهجرة السرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مسرح الأميرة لالة عائشة بالمضيق يحتفي بالأديبة والشاعرة المغربية إمهاء مكاوي

” ليزمو” ب 9 لاعبين تخطف تعادلا ثمينا من ” فم التنين”