التحاق جميع مكونات التكتل من أجل الوطن بجرسيف بالأمانة الإقليمية لجبهة القوى الديموقراطية (بلاغ)

الحدث الشرقي

تنزيلا لمقتضيات التحاق مكونات التكتل من أجل الوطن بقيادة الأستاذ حميد شباط بحزب جبهة القوى الديمقراطية، تم اليوم الثلاثاء 17 غشت 2021 توقيع الاتفاق القاضي بالتحاق جميع مكونات التكتل من أجل الوطن، فرع جرسيف، بالأمانة الإقليمية لحزب جبهة القوى الديمقراطية بجرسيف.

 

ويأتي هذا الاتفاق لتثمين قيم النضال الوطني الديموقراطي المشترك الذي يهدف إلى تخليق الحياة السياسية وتجويد العمل الحزبي، خصوصا ما يتعلق بشقيه الإقليمي والمحلي.

إن التحاق مكونات التكتل من أجل الوطن، فرع جرسيف، بالأمانة الإقليمية لجبهة القوى الديمقراطية بجرسيف، في هذا الظرف السياسي الدقيق، يشكل إضافة فكرية وتنظيمية مهمة يتيح المجال للكثير من الكفاءات والأطر والمناضلين بمختلف قطاعات الحزب، إقليميا ومحليا، لكي تساهم في التدبير السليم للشأن السياسي، إسهاما منها في بلورة وتنزيل مضامين النمودج التنموي الجديد، وذلك بخلق مناخ واضح المعالم لاستيعاب مفاهيم الدولة الديمقراطية الاجتماعية الجديدة التي يقودها جلالة الملك محمد السادس.

إيمانا منا بسياسة الانتفتاح وجعل الديمقراطية الداخلية الحزبية رافعة لتجويد العمل السياسي الإقليمي والمحلي، يهيب التكتل من أجل الوطن، فرع جرسيف، والأمانة الإقليمية لجبهة القوى الديمقراطية جرسيف، بجميع القوى الحية، من أطر وكفاءات وممثلي جميع القطاعات، إقليميا ومحليا، تشكيل قوة اقتراحية وتشاركية للمساهة الجماعية في خلق تصور تنموي شامل لمدينة جرسيف، أساسه العدالة والتنمية الاجتماعية والمجالية.

الأمين الإقليمي                                       ممثل التكتل من أجل

لحزب جبهة القوى الديمقراطية                        الديمقراطية فرع جرسيف
رشيد بلبوغ                                          عزالدين الدريوش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوفيد ـ 19 بجهة الشرق: حصيلة ثقيلة غير مسبوقة في الأرواح والمصابين وصلت 19 وفاة و 894 حالة إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية (جدول توضيحي)

مكتب الفرع المحلي لحزب الاستقلال بتاوريرت يستنكر بشدة كل الأشكال التعسفية للمفتش الإقليمي ويختار محمد أزهراي وكيلا للائحة المحلية في الانتخابات الجماعية (بلاغ)