البنك الشعبي بوجدة يعقد جمعه العام العادي برسم السنة المالية 2021

حفيظة بوضرة

عقد البنك الشعبي بوجدة، صباح يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022، أشغال الجمع العام العادي برسم السنة، وذلك بالمقر الرئيسي للبنك، وسط حضور مكثف لزبناء وشركاء البنك.

وقد افتتح هذا الجمع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية ذكر من خلالها رئيس مجلس الرقابة البشير حوشي بجدول الأعمال.

من جهته، قدم رئيس الإدارة الجماعية، أحمد محروس،  تقرير الإدارة في تدبير البنك خلال سنة 2021، وفي هذا الإطار، عرض نبذة عن الظرفية الاقتصادية الراهنة على المستوى العالمي التي عرفت تحولات ماكرو اقتصادية هامة، وتداعياتها على الصعيد الوطني.

وركز المتحدث، على منجزات البنك خلال السنة المنصرمة، والمؤشرات الإيجابية المسجلة، رغم الظروف الصعبة اقتصاديا وصحيا بفعل تداعيات “كوفيد 19”.

ولم يفت الرئيس فرصة الترحيب بمغاربة العالم، خاصة مع انطلاق عمليه “مرحبا”، مبديا استعداد البنك الشعبي كما العادة لمواكبتهم في جميع عملياتهم.

من جانبهم، نوه بعض الشركاء وزبناء البنك، بالدور الريادي الذي يقوم به البنك الشعبي بوجدة على الصعيد الجهوي، الرامي إلى تجويد الخدمات المقدمة للزبناء، خاصة المقاولات.

في هذا السياق، وفي معرض رده على ملتمسات الزبناء، ذكر رئيس الإدارة الجماعية بالانخراط الجدي للبنك في مجال التجويد المستمر للخدمات البنكية، مشيرا إلى الدينامية التي تطبع العلاقات مع المقاولات، والتي عرفت تطورا مهما، تجلى على الخصوص في تنظيم السنة الماضية ملتقى مؤسساتي لجهويات الاستثمار بمدينة وجدة.

وكشف المتحدث ذاته، أن النسخة الثانية من هذا الملتقى هي في طور التحضير ليوم 21 يونيو 2022، وأنها ستعرف التئام النسيج المقاولاتي بمدينة وجدة مع البنك الشعبي، وباقي الفرقاء الاقتصاديين جهويا ووطنيا.

إلى ذلك، مرت أشغال هذا الجمع العام وسط جو مفعهم بالجدية والمسؤولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

النائبة البرلمانية فاطمة بنعزة تستقبل وفدا عن الائتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة

كوارث الجزائر لا تنتهي: انهيار سقف مرآب باخرة “طاسيلي 2” وتسرب المياه إلى فضاءات الركاب (فيديو)