إيطاليا: سائق شاحنة يدهس شابا مغربيا ويسحل جثته لمسافة تزيد عن 20 مترا

الحدث الشرقي

أقدم سائق شاحنة، صبيحة اليوم الجمعة 18 يونيو، على دهس شاب مغربي، وسحل جثته لمسافة تزيد عن 20 مترا، بمدخل إحدى المراكز التجارية الكبرى، بمدينة ، بإقليم نوفارا شمال إيطاليا.

وحسب موقع ”haffaritaliani ” الذي أورد الخبر، فقد كان الشاب المغربي ويدعى عادل بلخديم، ويبلغ من العمر 37 سنة وأب لطفلين، رفقة عمال في وقفة احتجاجية، للتنديد بوضعية العمل داخل إحدى المراكز التجارية، وتقدم الراحل ومنع صاحب الشاحنة من ولوج المخزن.

سائق الشاحنة بدروه رفض العودة، واستمر في السير نحو الشاب المغربي، ليصدمه بقوة وسحله لمسافة بلغت 20 مترا، ويرديه قتيلا في الحين.

وفور ذلك، هرب السائق من مكان الحادث، وبفضل كاميرات المراقبة، تمكنت الشرطة الإيطالية من إيقافه، دقائق على مستوى الطريق السيار A4 .

الراحل معروف بعمله النقابي، وتواجده الميداني الدائم في ساحات النضال بإيطاليا، ولذلك قرر رفاقه خوض إضراب شامل عن العمل ابتداء من اليوم الجمعة إلى غاية الأحد المقبل.

الحادث احتل واجهة الأخبار في وسائل الإعلام الإيطالية، صبيحة اليوم، وبالمناسبة فقد علق رئيس مجلس الوزراء الإيطالي عنه قائلا في تصريح صحفي: «أنا متألم جدا، ويجب التحقيق في الحادث، لتتضح الأسباب».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا هو آخر أجل للاستفادة من الإعفاء الضريبي المحلي…

في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى: ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز