أخيرا فريق ” ليزمو” يفك عقدة الانتصار داخل الميدان

أحمد الرمضاني

كان على فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي انتظار آخر دورة مرحلة  ذهاب من بطولة الاحترافية الثانية، لتحقيق أول فوز له داخل قواعده، وجاء ذلك على حساب نهضة الزمامرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي، بعد ظهر يوم السبت فاتح يناير 2022.
و أنهى فريق “ليزمو” الشوط الأول متقدما بهدفي رضوان التوامي( د10)، و عبد المولى برابح( د 18)، بينما وقع هدف الزوار اللاعب يوسف مطريك، عند حدود الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني.
و بهذا الانتصار الذي يعد الثاني للفريق، بعد ذاك الذي حققه بالدار البيضاء أمام فريقي( الراك) (الطاس)، رفع فريق “البيضة و الكحلة” رصيده إلى 15 نقطة، و مرتقيا إلى الرتبة 11.
و اعتبر مدرب “لقالق الشرق” سعيد الصديقي فوز فريقه بالعادي، بالنظر للمستوى الذي يظهر به الفريق في مبارياته الأخيرة، لكن النتائج كانت تخونه، على حد قوله.
و أرجع الصديقي تضييع لاعبيه عددا من الفرص السانحة للتسجيل، إلى الضغط النفسي الكبير، ” كان بإمكاننا توقيع أكثر هدفين، لكن اللاعبين كانوا تحت ضغط كبير، بفعل رغبتهم الملحة و حماسهم لتحقيق اول فوز بالميدان “. و بخصوص آفاق الفريق خلال النصف الثاني من البطولة، زاد قائلا: ” سننكب على مراجعة مكامن القوة و الضعف داخل الفريق، وسنسعى خلال الميركاتو الشتوي لانتداب لاعبين جاهزين، بإمكانهم تقديم قيمة مضافة لتغطية الخصاص الذي نعاني منه في بعض المراكز”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بسبب المتابعات القضائية: عدول استئنافية الحسيمة يعلنون توقفهم عن تلقي جميع الإشهادات اللفيفية

طنجة: دعوة للمشاركة في ’’ورشة عمل حول السياسات العمومية الموجهة للشباب‘‘