بلاغ من جامعة محمد الأول بوجدة ترحما على ضحايا الزلزال

تابعت رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة بتأثر كبير، حيثيات الزلزال العنيف الذي ضرب جماعة “إغيل” بإقليم الحوز يوم الجمعة 8 شتنبر 2023 حوالي الساعة الحادية عشرة و 11 دقيقة ليلا، والذي بلغت قوته سبع درجات على سلم ريشتر، وامتدت آثاره إلى عدد من المدن المغربية، وأسفر عن خسائر مادية وبشرية جسيمة.
وتبعا لذلك، وبقلوب خاشعة، وأفئدة إلى ربها ضارعة تعلن رئاسة جامعة محمد الأول تضامنها المطلق مع الفئات المتضررة، وتترحم على شهداء الزلزال وضحاياه وتوجه أصدق التعازي وأحر المواساة إلى أسرهم وأقاربهم، مبتهلة إلى الله عز وجل أن يمطر عليهم سحائب الرحمة والغفران ويسكنهم فسيح الجنان، ويمنح ذويهم جميل العزاء والسلوان.
وفي هذا الصدد لا يفوت أسرة جامعة محمد الأول من أساتذة و إداريين وطلبة أن تؤكد تعاطفها الكبير مع ضحايا هذه الهزة الأرضية القوية، مثمنة المبادرة الملكية السامية التي سارعت لاتخاذ التدابير اللازمة، والإجراءات الضرورية للحد من أثارها وعواقبها راجية من الله عز وجل أن يحفظ وطننا العزيز تحت القيادة الرشيدة  لمولانا أمير المؤمنين دام له النصر والتمكين ويحفظ جميع المسلمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بخصوص الزلزال: الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية يدعو إلى التعبئة والإسهام في كل المبادرات ومحاربة الأخبار الزائفة

حافلات للتنقل المجاني للتبرع بالدم…مجموعة “سيتي باص للنقل الحضري” تتضامن مع ضحايا الزلزال