احدث المقالات
Home > الحدث > المولودية الوجدية يحقق فوزا ثمينا على حساب المغرب التطواني

المولودية الوجدية يحقق فوزا ثمينا على حساب المغرب التطواني

ميلود بوعمامة

 حقق فريق المولودية الوجدية، مساء يوم السبت 18 يناير الجاري بالمركب الرياضي الشرفي بوجدة، فوزا ثمينا على حساب المغرب أتلتيكو تطوان، بنتيجة هدف واحد دون رد، برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية للقسم الأول.

 الشوط الأول من المباراة، لم تترجم بشأنه كل محاولات المولودية المحتشمة، على قلتها، إلى هدف يفك عقدة دفاع التطوانيين، حيث خيمت عليه الحيطة والحذر بين كلا الفريقين اللذين يتمركزان في نفس المرتبة، ويتقاسمان نفس النقاط.

 مع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو المولودية أخذ زمام المبادرة، وشن هجومات خاطفة على دفاع التطوانيين، بعد التعليمات التي أعطيت لهم بين الشوطين من لدن الكوتش عبد الحق بنشيخة (شوط المدربين)، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل بعدما فطن التطوانيون للخطر الوجدي القادم في أي لحظة من مجريات الشوط الثاني من اللقاء القوي بين الطرفين.

 وبعد التغيرات التي أقدم عليها المدرب الوجدي في هذا الشوط، وتطبيق خطة تنويع الهجومات من الأطراف، والضغط على حامل الكرة انطلاقا من وسط الميدان، مع السرعة في الهجومات، جاءت فرصة الهدف الوجدي الوحيد، في الدقية 75 عن طريق اللاعب نوح السعداوي الذي استغل ضربة خطأ على بعد 20 متر من مرمى الزوار، نفذها الهاني على المقاس، وبتسديدة مركزة داخل منطقة الجزاء، السعداوي يهزم الحارس التطواني.

 وما تبقى من دقائق اللقاء، وفي تمام الدقية 80 بالتحديد، يتلقى المدافع جمال حركاس الورقة الحمراء، وبالتالي الطرد من المباراة، بعد مشاداة مع لاعب من المغرب التطواني، ليلعب المولودية بنقص عددي لم يستغله، مع الأسف، لاعبو المغرب التطواني كما يجب، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمولودية الوجدية.

 نتيجة إيجابية حققها فريق المولودية الوجدية، مساء يوم السبت، واعتلى بها المرتبة الثالثة ب 22 نقطة، بعد كل من الوداد والنهضة البركانية. وتنظره مباراة قوية في الدورة 14 الموالية،أمام الرجاء الرياضي البيضاوي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.