Home > الحدث > الحدث الجهوي > مجلس عمالة وجدة أنجاد يعقد أشغال الدورة العادية لشهر يناير 2020

مجلس عمالة وجدة أنجاد يعقد أشغال الدورة العادية لشهر يناير 2020

حفيظة بوضرة

ترأس هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، اليوم الإثنين 13 يناير الجاري، مجريات أشغال الدورة العادية لمجلس العمالة، بحضور سليمان الحجام، الكاتب العام لولاية جهة الشرق، وأعضاء المجلس.

وقد استهلت الجلسة بالنقطة الأولى التي تم تأجيلها، والمتعلقة بالدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لميزانية مجلس عمالة وجدة أنجاد برسم سنة 2019، ليتم بعدها تدارس باقي النقط المدرجة بجدول الأعمال، والتي حضيت جميعها  بالإجماع منها:

*النقطة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية إطار تتعلق بتحديد شروط وكيفيات دعم تجديد أسطول سيارات الاجرة من الصنف الأول والثاني بعمالة وجدة أنجاد بين مجلس العمالة ومجلس جهة الشرق وولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنجاد.

*انتخاب منتدبين من بين أعضاء مجلس العمالة لتمثيل المجلس ضمن لجنة العمالة  للماء، ومجلس الحوض المائي.

*النقطة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة وجدة أنجاد، وجماعة أهل انجاد تتعلق بإتمام إنجاز الطريق المداري الجنوبي الرابط بين الطريق الإقليمية 6025 والطريق الوطنية RN6 انطلاقا من النقطة المدارية سهب الخيل إلى نقطة التقاطع مع اولاد السايح بحماعة أهل انجاد.

*رفع تقرير من لدن اللجنة المؤقتة المكلفة بإعداد وتتتبع مشروع المنتزه ومدينة للألعاب المزمع إنجازه فوق المطرح العمومي السابق لفائدة مجلس العمالة.
إلى ذلك، تم اختتام أشغال هذه الدورة برفع برقية ولاء إلى السدة العالية بالله.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.