احدث المقالات
Home > الحدث > الجامايكية ”توني آن سينج” تتوج بلقب ملكة جمال العالم (صور)

الجامايكية ”توني آن سينج” تتوج بلقب ملكة جمال العالم (صور)

حدث / وكالات

توجت الجامايكية ”توني آن سينج” بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019، مساء السبت 14 دجنبر الجاري، في احتفالية عالمية أقيمت في العاصمة البريطانية لندن، متقدمة على منافستيها الفرنسية والهندية.

* ملكة جمال جنوب أفريقيا تتربع على عرش الكون

وقالت سينج (23 عاما)، التي تخرجت في جامعة فلوريدا، إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث “تغيير مستدام” للنساء والأطفال.

وردا على سؤال بشأن قيمة مسابقات الجمال في عالم اليوم والسعي من أجل المساواة واحترام المرأة، قالت: ”إن الجمال بالنسبة لها العنصر الأقل أهمية في إنجازها”.

وأضافت: “أريد أن أحدث تغييرا يكون مستداما. وإذا تحدثنا عن المرأة فهي تحتاج لأن تكون على ثقة بأن أطفالها وأحفادها لديهم قيمة مختلفة في الحياة”، ولم تحدد نوع التغيير الذي تقصده.

وغردت الفائزة عبر موقع “تويتر”: “لهذه الفتاة الصغيرة في سانت توماس في جامايكا ولكل فتيات العالم أقول: ثقن بأنفسكن. واعرفن أن كل فتاة منكم تستحق تحقيق أحلامها، وأنتن قادرات على ذلك. هذا التاج ليس لي بل تاجكن”.

تقدمت توني آن سينج في المرحلة النهائية على الفرنسية ”أوفيلي ميزيوني”، والهندية ”سومان راو”، وتوجتها ملكة جمال العالم العام الماضي المكسيكية ”فانيسا بونسه لي ليون”.

 وهي المرة الرابعة التي تتوج فيها جامايكية ملكة لجمال العالم.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.