Home > الحدث > بنشيخة: “سقطنا في فخ العساكر بسذاجة لعبنا…!”

بنشيخة: “سقطنا في فخ العساكر بسذاجة لعبنا…!”

ميلود بوعمامة

 قال عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراته ضد الجيش الملكي، وانتهت لصالح الزوار بهدفين نظيفين: “فريقنا لعب أضعف شوط منذ انطلاق بطولة هذا الموسم، وأن لاعبي المولودية كانوا كالأشباح على رقعة الميدان بالرغم من المحاولات، وتركنا الخصم يلعب كما يحلو له، ولم نكن بتاتا في مستوى تطلعات الجماهير الغفيرة التي حجت لمساندتنا”.

 وأضاف بنشيخة قائلا: “قمنا في الشوط الثاني بتغييرات من خلال إدخال مهاجمين، وعززنا وسط الميدان، وهو الشيء الذي جعلنا نصل إلى مرمى الجيش في العديد من المرات لكن دون جدوى…”.

 وختم الجنرال عبد الحق بنشيخة كلامه بالقول: “ينتظرنا عمل كبير، ولعل هذه الصفعة التي تلقيناها، ستعيدنا، دون شك، إلى الأرض، واعتقد بهذا المستوى الكروي يسير الفريق الوجدي في الاتجاه الصحيح، طبعا مع تصحيح بعض الأخطاء مع توالي المباريات”.

 في الوقت الذي صرح فيه عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، لوسائل الإعلام: “أن فريقه لعب على بعض الجزئيات من خلال استغلال نقط ضعف المولودية، وذلك بالاعتماد على الضغط على حامل الكرة، وتكسير كل الهجومات من الأجنحة ووسط الميدان، مع التركيز على بعض المرتدات الهجومية التي استغللناها جيدا بحكم تواجد لاعبين شباب ويتمتعون بالسرعة المطلوبة، وهذا ما قمنا به في الشوط الأول”.

 وأردف: “ثم اعتمدنا في الشوط الثاني على قطاع الغيار، وهي مهمة أعطت أكلها، خاصة في خط الهجوم”، مضيفا أن “الجمهور العسكري الذي حج بكثافة لوجدة، لا يعقل أن لا نهديه هذا الانتصار ويعود للرباط خاوي الوفاض”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.