احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > خرجات الحسين اللياوي: “مول المشية البولشفية”

خرجات الحسين اللياوي: “مول المشية البولشفية”

خرجت ذات صباح في اتجاه عيادة طبيب نفساني قد يجد حلا لحالة الكآبة التي حلت بي حيث لم اعد اطيق الوضع السياسي ذو الكفاءات العالية الذي نزل علينا من حيث لا نريد و لا نعلم  الذي زاد المزاليط امثالي زلطا و “زطلة” حتى هي وزاد الاغنياء غنى حيث اصبحت لغة الدوبل روشارج هي السارية الفعل و المفعول دوبل تقاعد دوبل معاش دوبل بحر دوبل وجه يتمتعون باساطيل السيارات الفارهة وبالفيلات و الشاليهات ويشيدون الهولدينات الرابحة يستفيدون من المقالع و رخص الصيد في اعالي البحرين يلبسون الحرير وجلد التماسيح لا يخافون لا الله و لا العفاريت.

بعد انتظار طويل لان الغاضبين على الوضع امثالي كثيرون وبعد الفيزيتا المؤدى عنها المليئة بالسينات و الجيمات نصحني الطبيب ذي الاصل العثماني ان اتناول البيض بكثرة مضيفا بانه سيكون متوفرا اثناء شهر رمضان الابرك كما اوصاني بان اكثر من مشاهدة التلفزة المغربية و

أن أتتبع  البرنامج المباشر الخاص بوقائع البرلمان لان فيه شفاء للعالمين.

ادركت و انا اضع رجلي خارج العيادة عن طريق بوابها بان الطبيب النفساني الذي زرته هو خلف مول العفاريت و التماسيح وقلت في نفسي هذا مسكت و مركع 40 مليون ديال البشر لا بد ان علاجه سيعطي اكله. بالغت في تناول البيض لدرجة ان زوجتي قالت لي بأنني ساتحول الى حنش بو سكّا اذا ما استمريت على هذا الحال.

التقيت صدفة مع الطبيب مول البيض عند بائع البيض وبيدي كسكاس عزري أي من دون “كدرة”  فسألني عن حالتي الصحية فأجبته بان الامور” نص نص” . اثار انتباهه الكسكاس فسألنني عن نية استعماله قلت له بان هذا سر يتمشى مع الوصفة التي اعطيتموني اياها وفيه فوائد علاجية خارقة للعادة . تركته و انصرفت الى حال سبيلي. لم يهدأ له بال و ارسل لمنزلي مولات الخانة ” صاحبة 400 دريال في اليوم اللي يمكن يعيش بها المواطن المغربي و كافياتو”. ادخلتها امي وسط المنز ل لتتمم معها لانكيت الخاص بالكسكاس في الوقت الذي كنت فيه في سطح الدار نتعافر لاضافة الكسكاس الى لونتين لاننا لانتوفر على بارابول عسى ان التقط قنوات اجنبية لاتمكن من الهروب من الحموضة و الميوعة التي تقدمها القنوات المغربية و التي اراد لي الطبيب مول المشية البوتينية و البولشوفية  مول البيض البلدي ان اتتبعها .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.