احدث المقالات
Home > الحدث > رائد مسرح الطفل “عمي بسيسو” يوقع أغنيته الجديدة “جرسيف الزيتون”

رائد مسرح الطفل “عمي بسيسو” يوقع أغنيته الجديدة “جرسيف الزيتون”

حدث

 أنتج الكاتب والفنان المسرحي  عبد اللطيف خلاد أغنيته الثانية بعنوان: “جرسيف الزيتون“، وهي من كلماته وألحانه، كلمات معبرة وصادقة سهر على تدقيقها نخبة من الأساتذة وهم: محمد لغليمي، محمد القصيري، جمال بوراص، محمد خالد. أما العزف والتوزيع فيعود لمنير العلوي. وشارك في أداء الأغنية إلى جانب الفنان عبد اللطيف خلاد أطفال المؤسسات التعليمية الابتدائية بجرسيف.

هذا وقد عرف حفل توقيع أغنية “جرسيف الزيتون” يوم الخميس21 نونبر الجاري بقاعة دار الطالب الكبرى، بدعم وتعاون مع عمالة إقليم جرسيف، جمعية الزيتون، المجلس الإقليمي والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشبيبة والرياضة، (عرف) مشاركة فناني مدينة جرسيف المحليين توفيق الأسمر وأحلام العيساوي، والعازف خليل الشعباني.

العمل الفني المتميز من إخراج ومونطاج ياسين بن رمضان، وتصوير خالد سادر.

وتوجت فعاليات هذا الحفل البهيج بتكريم 11 شخصية تنشط في مجالات مختلفة عرفانا لما أسدوه من خدمات، كل في مجاله، للنهوض بقطاع الثقافة والفنون.

وتعتبر أغنية ”جرسيف الزيتون” الثانية من نوعها في مشوار ”عمي بسيسو” الفني بعد ”أنا ليك يا فاس”. وتندرج ضمن دعم مكاسب الشباب والطفولة، وترسيخ القيم، والتعريف بالمدن المغربية: تاريخيا واقتصاديا وفلاحيا، وتسويقها سياحيا، مما يساهم في النهوض بتنميتها الشاملة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.