احدث المقالات
Home > الحدث > النجم السينمائي المتألق داداس: “القادم سيكون أفضل ويبقى في نفس المستوى من الرقي الذي نشتغل فيه، والذي يرضي الجمهور المغربي العزيز، لأن الجمهور المغربي هو الذي خلق عزيز داداس” (فيديو)

النجم السينمائي المتألق داداس: “القادم سيكون أفضل ويبقى في نفس المستوى من الرقي الذي نشتغل فيه، والذي يرضي الجمهور المغربي العزيز، لأن الجمهور المغربي هو الذي خلق عزيز داداس” (فيديو)

 

عبد القادر بوراص

عبر الفنان السينمائي المغربي الكبير عزيز داداس، عن سعادته الغامرة وهو يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه ومحبيه بعاصمة جهة الشرق “وجدة”، المدينة التي يعشقها بلا حدود ويكن لأهلها حبا صادقا عجز عن وصفه، حب موصول لكل ساكنة هاته الجهة الحدودية بدون استثناء. وقد كان الاحتفال مناسبة جدد فيها صلة الرحم بالفنانين المحليين وتقاسم مع بعضهم تجربته الفنية المتميزة، وكيف تمكن من ولوج عالم الفن السابع وفرض نفسه في الساحة الفنية كممثل سينمائي مقتدر.

وعن أعماله الجديدة، أوضح الفنان المتميز داداس أن هناك مسلسلا سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ومسلسلا آخر بعنوان “باب البحر”، سيتم عرضه بقناة “م ب س 5 MBC“، فضلا عن فيلم “le bourgeoi” الذي سيعرف النور قريبا، وفيلم “شارمان” الذي أصبح جاهزا للعرض منذ أمس السبت 23 نونبر الجاري، مضيفا أن “القادم سيكون أفضل ويبقى في نفس المستوى من الرقي الذي نشتغل فيه، والذي يرضي الجمهور المغربي العزيز، لأن الجمهور المغربي هو الذي خلق عزيز داداس”.

ودعا مبدعنا الكبير الفنانين السينمائيين المغاربة على الاشتغال والعمل والوحدة والتكتل، مشيرا إلى أن مجال السمعي البصري تعزز بقناتين تلفزيتين جديدتين، كما انطلق مشروع تجديد وبناء قاعات سينمائية من طرف شركات أجنبية، إحداها فرنسية، مؤكدا في ذات الوقت على أن دولة بدون سينما لا تاريخ لها، خاصة أن السينما المغربية عرفت تطورا كبيرا وقفزة نوعية، وتضاعف إنتاج الأفلام لينتقل من فيلمين سينمائيين اثنين سنة 2007 إلى 24 فيلما حاليا، مما وفر فرص الاشتغال في قطاع السينما. ولم يفته توجيه تحية شكر عالية لكل من اجتهد وأبدع وأنتج فيلما هادفا يشرف البلاد، بحسب تعبيره.

وختم ضيف مدينة الألفية الفنان عزيز داداس هذه الدردشة التي تمت صدفة ودون سابق إعداد، لحظات قليلة قبل توجهه إلى مطار وجدة ـ أنڭاد للعودة إلى الدار البيضاء، (ختم) بالقول: “شكرا للجمهور المغربي.. كنموت عليكم.. وأتمنى تشوفوا فيلم “جمال عفينة” للمخرج ياسين ماركو موروكو الذي تطلب ميزانية ضخمة، وتمت عملية التصوير في كل من صربيا وإيطاليا والمغرب، وسيروقكم دون شك من جميع جوانبه.. وتبارك الله عليكم، وتسناوا الجديد إن شاء الله…”.

جدير بالذكر أن الفنان عزيز داداس ممثل مغربي من مواليد مدينة الدار البيضاء، كانت بداياته رفقة الكوميدي سعيد الناصري، حيث اشتغل معه في مجموعة من الأعمال مثل الربيب، العوني، الباندية، لعب مع الذئاب، الخطاف، ثم واصل بعد ذلك الظهور في السلسلة المغربية الناجحة ‘’ساعة في الجحيم’’ التي تبث على القناة الأولى. إلا أن صيته ذاع عند مشاركته في الفيلم الكوميدي المغربي ‘’الطريق إلى كابول’’، في دور ”أوشن”.

وتجدون أسفله الدردشة القصيرة بالفيديو مع الفنان عزيز داداس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.