احدث المقالات
Home > الحدث > مولودية وجدة يواجه غدا الأحد اتحاد طنجة بكامل لاعبيه

مولودية وجدة يواجه غدا الأحد اتحاد طنجة بكامل لاعبيه

ميلود بوعمامة

يلتقي فريق المولودية الوجدية، يوم غد الأحد 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، بفارس البوغاز – اتحاد طنجة، وذلك برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وسافر سندباد الشرق إلى عاصمة البوغاز بكامل عناصره المعتادة، بعد تحقيقه لنتيجة إيجابية أمام الوداد الرياضي البيضاوي، يوم الأربعاء الماضي، بالتعادل هدف لمثله، وهي النتيجة التي وضعته مع فرق الصدارة، بعد فريق المغرب أتلتيك تطوان، ب 06 نقاط، جناها من ثلاث تعادلات وانتصار واحد، وهي نتيجة مهمة تبقي السندباد في المرتبة الثانية، في انتظار باقي المباريات المؤجلة.

ويواجه مولودية وجدة الاتحاد المحلي بالملعب الكبير بطنجة بكامل لاعبيه، بمن فيهم المهاجم إسماعيل خافي الذي أصيب أمام الوداد بجرح على مستوى الرأس. وحسب مصدر من النادي أكد ل” الحدث” أن اللاعب خافي يتماثل للشفاء وسيكون جاهزا دون شك إلى جانب زملائه في الفريق ضد طنجة.

ومن جانب آخر، سيلعب فارس البوغاز ضد مولودية وجدة دون مدربه الرسمي نبيل نغيز الذي تم إنهاء الارتباط به مؤخرا، حسب مصدر مطلع، وسيعوضه مساعده عبد الواحد بلقاسم، بينما إجراءات الإعفاء ستصدر يوم الإثنين المقبل بحضور أعضاء من المكتب المسير والمدرب.

وقد رافق فريق المولودية الوجدية إلى طنجة عدد كبير من الجماهير العاشقة للسندباد، خاصة من الفصائل المشجعة للفريق من الألتراس وجمعيات المحبين وجمهور عادي، ويرجع بعض المهتمين الرياضيين عودة الجماهير إلى المدرجات، وهذا الاهتمام المتزايد في تشجيع المولودية الوجدية، يعود إلى النتائج الطيبة التي حققها الفريق بعد عودته الى القسم الوطني الأول الاحترافي، ووقوفه الند للند أمام فرق عتيدة كالوداد، وضمه لاعبين من طينة اللاعبين الكبار..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.