احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > جمعية الأيادي البيضاء تتسلم سيارة إسعاف مجهزة وسيارة لنقل الأموات

جمعية الأيادي البيضاء تتسلم سيارة إسعاف مجهزة وسيارة لنقل الأموات

هشام طويل الكيلي 

في إطار مواصلة أنشطتها، نظمت جمعية الأيادي البيضاء نشاطا إنسانيا متميزا يوم الثلاثاء 16 يوليوز الجاري، بمركّب الشباب ببوعرفة، يتمثَّل في تسلُّم الجمعية لسيارة إسعاف مُجهَّزة، وسيارة نقل الأموات تتوفّر على تجهيزات تُمكِّن من الاحتفاظ بالجُثَّة لوقت أطول، نظرًا لتوفُّرها على جهاز تبريد يشتغل بالكهرباء المنزلية، كما تُمّ تسليم الجمعية جهاز تعقيم للمستشفى الإقليمي الحسن الثاني، وكذا بعض الكراسي المتحرِّكة وطِوى المشي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تضمن النشاط مجموعة من الفقرات المتنوعة، اُستُهلَّت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الاستماع للنشيد الوطني، تلتْه كلمة ترحيبية للجمعية من إلقاء أحد أعضائها، الذي أكّد عزم الجمعية على مواصلة العمل الجاد، مُوضِّحا لأهدافها، وداعيا الجميع لدعمها ومؤازرتها، حتى تتمكّن من بلوغ الأهداف.

من جانبه، ثمن باشا الإقليم هذه المبادرة، وأكَّد على الدور الفعّال للمُجتمع المدني، كما طالب من الجمعيات تنزيل المقاربة التواصلية، والتحلي بالصدق في العمل، مؤكِّدا على إمكانية جلب الملايير للمنطقة.

من جهته، أكد نائب رئيس المجلس الإقليمي، على العمل على تنزيل النسخة الثالثة من المبادرة التنموية عبر المجتمع المدني، مُثمِّنا مجهودات جالية المنطقة.

في سياق متصل، أبرز رئيس الجماعة الترابية لبوعرفة على الدور الفعّال للمجتمع المدني في التكافل والتنمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.