احدث المقالات
Home > الحدث > نهضة بركان يوقع للحارس عقبي ويجدد للهلالي والنمساوي

نهضة بركان يوقع للحارس عقبي ويجدد للهلالي والنمساوي

ميلود بوعمامة

في غياب حارس مرمى رسمي لفريق نهضة بركان، الذي يمارس بالبطولة الاحترافية القسم الأول، وبعد انتقال حارسه عبد العالي لمحمدي إلى مجاورة فريق “أبها” السعودي بعد انتهاء عقده مع الفريق البرتقالي، واصل نهضة بركان في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد.

ووقع الفريق البركاني يوم الأحد 23 يونيو الجاري، للحارس حمزة عقبي حماني، حارس الوداد الرياضي الفاسي، ساعات بعد تعاقده مع الحارس زهير لعروبي، قادما من إحدى الفرق من الدوري السعودي، بعدما لعب الشطر الأول من البطولة إلى جانب المغرب التطواني.

وتألق الحارس عقبي الموسم الماضي بالبطولة الاحترافية -القسم الثاني- مع الوداد الرياضي الفاسي، وقاده إلى نهائي كأس العرش الذي خسره أمام نهضة بركان.

ورفض الحارس زهير لعروبي عرضا من فريق “ضمك” السعودي الذي اقترح عليه منحة توقيع في حدود 250 مليونا وامتيازات أخرى، لكن وكيل أعماله ياسين الشاذلي اعتذر للمسؤولين السعوديين.

وتعاقد فريق نهضة بركان بالمناسبة، مع كل من علاء اجراي، نجم بطولة القسم الثاني الاحترافي، القادم من نجم وداد تمارة، ويوسف الزغودي، هداف الراسينغ البيضاوي، وزيد كروش في انتقال حر.

وتقترب نهضة بركان، ممثل جهة الشرق الثاني في البطولة الاحترافية – القسم الأول -، من التعاقد مع هشام العروي،

وجدد الفريق البرتقالي مع كل من أمين الكاس، بدر الهلالي، عمر النمساوي وحمادة لعشير، استعدادا لدخول غمار التربصات الأولية قبيل انطلاق البطولة الوطنية المحددة في 17 غشت المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.