احدث المقالات
Home > الحدث > المولودية الوجدية تتلقى الرفض من فوزي جمال

المولودية الوجدية تتلقى الرفض من فوزي جمال

ميلود بوعمامة

رفض الإطار الوطني فوزي جمال، المدرب السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عرضا من إدارة المولودية الوجدية من أجل تولي منصب مشرف عام في الفريق الوجدي.

وكشفت مصادر مطلعة، أن محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية عرض على فوزي جمال، شغل منصب مشرف عام، غير أن هذا الأخير اعتذر عن قبول العرض المذكور، لرغبته منه في العودة إلى الملاعب الرياضية والإشراف على أحد أندية القسم الاحترافي.

وقال المدرب السابق لفارس النخيل في لقاء صحفي بالمناسبة: “إنه تلقى فعلا عرضا من إدارة المولودية الوجدية لشغل منصب مشرف عام للفريق، لكنه اعتذر عن قبوله لرغبته في العودة إلى الإشراف على الإدارة التقنية لإحدى أندية القسم الاحترافي”، مضيفا “أنه تلقى عروضا من فرق تنتمي للقسمين الأول والثاني ورفضها دون أن يفصح عن الأسباب “.

وكان فوزي جمال قد اجتاز شهر أبريل الماضي، رفقة خمسة مدربين مغاربة، امتحانات الحصول على شهادة التدريب “الويفا برو”، وهي أعلى شهادة حاليا في تكوين المدربين على الصعيد الأوروبي والعالمي.

يذكر أن فارس الشرق كان تعاقد الأسبوع قبل الماضي مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، لقيادة سفينة الفريق بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.