احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > جامعة محمد الأول بوجدة تختتم فعاليات السباق الأول على الطريق “خطوات النجاح”

جامعة محمد الأول بوجدة تختتم فعاليات السباق الأول على الطريق “خطوات النجاح”

في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية التي تنظمها جامعة محمد الأول، برسم السنة الجامعية 2018-2019، نظم صباح هذا اليوم الأحد 16 يونيو 2019 برحاب الجامعة، السباق الأول على الطريق “خطوات النجاح”، بمشاركة أزيد من 200 طالبا وطالبة، بتأطير كل  من الكاتب العام والمدير التقني للجامعة الملكية للرياضات الجامعية، والمحاضر الدولي عبد المالك لهبيل.

وقد عرف هذا الموعد الرياضي الهام، الذي أعطى انطلاقته رئيس جامعة محمد الأول بوجدة، مشاركة الطلبة المسجلين بمختلف مؤسسات الجامعة، في صنفي الإناث (5 كيلومترات)، والذكور (10 كيلومترات)، وذلك بحضور نواب الرئيس ورؤساء مختلف المؤسسات الجامعية، وكذا فعاليات من المجتمع المدني ووسائل الإعلام.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة حسب بلاغ صحفي، تماشيا والأنشطة الموازية التي تنظم بجامعة محمد الأول، والتي تمكن الطالب من اكتساب مهارات تقوي شخصيته، وتحافظ على قدراته الفكرية ومؤهلاته البدنية، تفعيلا لمقولة “العقل السليم في الجسم السليم”.

هذا، وخصصت رئاسة الجامعة جوائز مالية مهمة للفائزين الخمس الأوائل عن كل صنف، كما كانت هذه التظاهرة مفتوحة في وجه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا هواة السباق على الطريق من مختلف الفئات.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.