Home > الحدث > الحدث الجهوي > هذا ماقرره مجلس عمالة وجدة بخصوص المشردين والمختلين عقليا

هذا ماقرره مجلس عمالة وجدة بخصوص المشردين والمختلين عقليا

تعهد هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، بتخصيص بقعة أرضية لبناء مأوى خاص بالأشخاص المشردين والمختلين عقليا بدون مأوى، وذلك أثناء انعقاد مجلس العمالة يوم الإثنين 10 يونيو الجاري، والذي تمت خلاله المصادقة على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة.
في سياق متصل، وبخصوص النقطة الثالثة، فقد وافق مجلس العمالة بالإجماع على اتفاقية شراكة بينه وبين الأكاديمية الجهوية للتعليم، وجمعية ريم لإدماج الأطفال ذوي التثلث الصبغي 21، حيث تقرر تخصيص القاعة المتعددة التخصصات المتواجدة بجوار مدرسة وادي المخازن رهن إشارة هذه الجمعية.
إلى ذلك، ضم جدول أعمال هذه الدورة التي ترأسها الكاتب العام لولاية جهة الشرق:
*الدراسة والمصادقة على تعديل ميزانية مجلس عمالة وجدة أنكاد برسم سنة 2019.
*الدراسة والمصادقة على تعديل الهيكل التنظيمي لمجلس عمالة وجدة أنكاد.
* الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول وضع القاعة المتعددة الاختصاصات المتواجدة بجوار مدرسة وادي المخازن رهن إشارة جمعية ريم لإدماج الأطفال ذوي التثلث الصبغي 21. *الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بتدبير جناح رعاية الأشخاص المتشردين والمختلين عقليا بدون مأوى التابع لرياض المسنين بوجدة.
*الدراسة والمصادقة على ملحق الاتفاقية الخصوصية المتعلقة بطرق تحويل الاعتمادات الممنوحة من طرف صندوق التجهيز الجماعي لمجلس عمالة وجدة انكاد لتمويل جزء من مكونات برنامج التنمية لوجدة الكبرى 2015/2020، والتي هي على حساب وزارة الداخلية في إطار مخطط وجدة الكبرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.