احدث المقالات
Home > الحدث > في جو احتفالي كبير: عمي بسيسو يوقع أغنيته الجديدة “أنا ليك يا فاس”

في جو احتفالي كبير: عمي بسيسو يوقع أغنيته الجديدة “أنا ليك يا فاس”

عبد القادر بوراص

بمناسبة اليوم الوطني للطفل وشهر رمضان المبارك، شهدت القاعة الكبرى بمقاطعة فاس المدينة، يوم السبت 25 ماي 2019، حفل توقيع أغنية “أنا ليك يافاس” لكاتب كلماتها الفنان المتميز عبد اللطيف خلاد، المعروف باسم “عمي بسيسو“، وهي الأغنية التي أداها هذا المبدع رفقة أطفال كل من مؤسسة النهضة للتعليم الخصوصي التربوي وجمعية الشعلة للإبداع بفاس، فيما تولى الفنان حسن الجزولي العزف والتوزيع الموسيقي.

وعرف الحفل البهيج الناجح بامتياز الذي ترأسته نائبة عمدة فاس، بحضور عدد من المنتخبين بمجلس المدينة وممثلي السلطة المحلية بمقاطعتي فاس المدينة وجنان الورد، فضلا عن ممثلي مندوبية الصناعة التقليدية وحشد غفير من الأطر الإدارية والتربوية، (عرف) تكريم مجموعة من الفعاليات الثقافية منهم ذ. محمد الدوناسي، ذ محمد بن المليح، ذ. رتيبة برادة، ذ. حميد بقاري، ذ. السباعي الإدريسي و ذة. وفاء الصقلي. كما كان الحفل مناسبة قامت فيه جمعية الناشئة للثقافة بتكريم الأستاذة سعاد بنيس، زوجة المرحوم الأستاذ النجاري، مؤسس مدرسة النهضة.

هذا وقد ثمنت مديرة مؤسسة النهضة الأستاذة أسماء النجاري في كلمة بالمناسبة هاته المبادرة النبيلة والالتفاتة الكريمة اتجاهها، شاكرة في الوقت ذاته الجهات التي أشرفت على تنظيم هذا الحفل المتميز، إلى جانب جميع الشركاء، الذين لولاهم لما نجح هذا النشاط الإشعاعي الهادف، والذي زادته عملية توقيع أنشودة “أنا ليك يا فاس” بهاءا فريدا من نوعه.

وتوجت فعاليات هذا الأمسية الرمضانية بتوزيع مجموعة من الهدايا الرمزية التشجيعية وشواهد تقديرية على المشاركين في جو احتفالي كبير.

وستجد أسفله جوانب لهذا الحفل البهيج عبر مجموعة من الصور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.