احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > مديرة نشر جديدة للحدث الشرقي، لكن على خطى زهر الدين طيبي

مديرة نشر جديدة للحدث الشرقي، لكن على خطى زهر الدين طيبي

كتب: عبد المنعم سبعي

أسند مجلس إدارة شركة الإنتاج السمعي البصري والصحافة  spaj التي تصدر أسبوعية “الحدث الشرقي”، إدارة نشر الجريدة للصحافية حفيظة بوضرة عوض الدكتور زهر الدين طيبي، وتوصلت الجريدة بإقرار من المحكمة الابتدائية بوجدة بما يفيد هذا التعيين الجديد، وتخلي الدكتور زهر الدين طيبي عن إدارة نشر الجريدة. وإذ يتمنى مجلس إدارة الشركة وطاقم الجريدة النجاح للصحافية المقتدرة حفيظة بوضرة في مهامها الجديدة، يستحضر بإكبار الدور الطلائعي الذي لعبه الدكتور زهر الدين طيبي في المشهد الإعلامي الجهوي والوطني، حتى أضحى اسمه مرتبطا بالقضايا الإعلامية والسياسية الكبرى التي لا يمكن أن يلامسها إلا شخص من طينته، ومن قامته السامقة.

وإذا كنا في جريدة “الحدث الشرقي” متيقنين أن الجهات التي تحاول التضييق على الدكتور زهر الدين لا يحركها سوى محاولاتها البئيسة لثنيه عن كتاباته الوازنة في ملامسته لقضايا الفساد التي تنخر بعض الإدارات العمومية والعلمية، فإننا مصممون العزم على مواصلة المشوار بنفس الثبات، وبالخط التحريري المعروف عن أسبوعية “الحدث الشرقي” منذ أكثر من عشرين سنة.

فليهنأ قراء الجريدة الورقية وموقعها الإلكتروني أننا على العهد باقون، وعلى خطى المؤسس سائرون، لأننا مقتنعون في جريدة “الحدث الشرقي” أننا نشتغل عند مشغل كبير إسمه القارئ الكريم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.