Home > الحدث > الحدث الجهوي > ولاية أمن وجدة تحتفل بشرطياتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

ولاية أمن وجدة تحتفل بشرطياتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

حفيظة بوضرة

في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة، نظمت ولاية أمن وجدة، صباح  يوم الجمعة 8 مارس الجاري، حفلا على شرف موظفات الشرطة، بثكنة التدخل السريع بلازاري.

وبهذه المناسبة التي حضرتها شرطيات ولاية الأمن، وعدد كبير من رؤساء المصالح الأمنية والموظفين العاملين بها، تلا عبد الواحد شحلاف، نيابة عن والي أمن وجدة  كلمة للمدير العام للأمن الوطني، التي وجهها لمصالح الشرطة المغربية، احتفاء بالنساء الشرطيات بمناسبة يومهن العالمي، والتي أشاد فيها بالتضحيات الجسيمة التي تقمن بها، من أجل حماية الوطن والمواطنين.

وأشارت كلمة الحموشي، إلى أن المرأة الشرطية ولجت جميع تخصصات الشرطة عن جدارة واستحقاق، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي، بحس مهني عال، وكفاءة عالية..

وجاء في هذه الكلمة أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريس أيضا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

وفي معرض الكلمة، أكد المدير العام للأمن الوطني، أن المديرية العامة تعتز بكفاءات النساء الشرطيات مجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجالا، لما يقدمنه من تضحيات، وما يبرهن عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

هذا، وقد أقيم حفل شاي على شرف الشرطيات، وكل النساء العاملات بولاية أمن وجدة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.