Home > الحدث > الحدث الجهوي > النقابة الوطنية لصانعي ومركبي الأسنان ترد على مقال

النقابة الوطنية لصانعي ومركبي الأسنان ترد على مقال

رد على مقال

ردا على المقال الصادر مؤخرا بالموقع،  تحت عنوان:”وفاة رجل بوجدة بعد خلع ضرسه لدى صانع أسنان والأطباء ينددون”، توصلنا برد من النقابة الوطنية لصانعي ومركبي الأسنان، مفاده أن هذا الخبر زائف، وأن وفاة الشخص كانت طبيعية بوثيقة تم الحصول عليها من المصالح الإدارية المختصة.

وفي بيان للنقابة الوطنية لصانعي ومركبي الأسنان U.G.T.M، تم التنديد  بمثل هذه الإدعاءات، حيثتم إرجاع الأمر إلى محاولة تشتيت انتباه الرأي العام الوطني عن الجريمة التي وقعت بفاس لشاب في عيادة طبيب جراحي للأسنان مرخص له من قبل الهيئة الوطنية لأطباء الأسنان، بعدما أصيب بنوبة فوق كرسي الطبيب تسببت له في غيبوبة لم تنفع بعدها كل التدخلات الإستشفائية.

وأكد البيان، على ضرورة التحقق من الأخبار المتعلقة بقطاع صناعة وتركيب الأسنان قبل نشرها.

كما تضمن نص البيان السياق الذي كان من وراء هذا الادعاء المفترى،  وكذا الإشارة الى الدور السلبي الذي لعبه الفشل السياسي لحكومة العدالة والتنمية.

و دعا المكتب الوطني إلى وقفة احتجاجية متزامنة مع المسيرة التي ستنظمها نقابة أطباء الأسنان يوم 11 فبراير، و راهن على الإنزال القوي الذي سيشهده التاريخ بعد الهجمات المتكررة اللفظية و الإعلامية و الإدارية والتشريعية في حق الشريك الأساسي للمنظومة الصحية بالمغرب لصحة الفم والأسنان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.