غياب هوار يؤجل الجمع العام و يوم 4 شتنبر تعز المولودية أو تهان …!

أحمد الرمضاني

تأجل الجمع العام غير العادي لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، الذي كان مقررا انعقاده بعد عصر يومه الثلاثاء (27 شتنبر) بقاعة الاجتماعات التابعة لفضاء العصب الشرقية، بمدينة وجدة، بفعل عدم اكتمال النصاب القانوني ( حضور 5 منخرطين من أصل 19)، كما جاء على لسان رئيس الشركة الرياضية مدني الزياني، وهو يفتتح أشغال هذا الجمع.
وشكك بعض المنخرطين، في عدم اكتمال النصاب القانوني، بينما آخرون منهم، لم يستوعبوا وضعهم القانوني … ما طرح جدلا لم يستهلك وقتا طويلا، حينما اكتفى مسير الجمع بالقول إن القانون واضح في هذا الأمر، واضح، لينفض الجميع بسلام آمنين…
وكشف مدني الزياني في تصريح لممثلي وسائل الإعلام بعين المكان، أن الفريق توصل بلائحة واحدة ووحيدة، يتقدمها محمد هوار، ستعرض ترشيحها في الجمع العام غير العادي، المنتظر يوم 4 شتنبر المقبل.


وخلف تأجيل جمع عام المولودية استياء كبيرا لدى أنصار الفريق ومحبيه، وهم الذين كانوا يأملون أن تنفرج أزمة المولودية قبيل أيام معدودات من انطلاق بطولة المجموعة الوطنية الثانية.
وعزا بعض المقربين من محمد هوار سبب غياب الأخير عن حضور جمع الثلاثاء، هو عدم اطمئننانه للوعود التي قيل إنه تلقاها من جهات مختلفة، بدعمه، مقابل عودته لرئاسة سندباد الشرق ، في أصعب منعرج يمر به الفريق في تاريخه.
على كل حال تأجل الجمع العام ومعه يستمر الترقب والانتظار إلى أجل لن يتجاوز أكثر من 8 أيام …
ويوم 4 شتنبر تعز المولودية أو تذل..!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تنعي الصحافي الكبير جمال براوي

الحسيمة: ساحة جديدة تعزز الفضاءات العمومية