النعيمة…افتتاح جمعية بشرى لتنمية المرأة والطفل

تم بالنعيمة افتتاح جمعية بشرى لتنمية المرأة والطفل، وذلك بالمركب الاجتماعي الرياضي، زوال يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، وسط حضور متميز ضم عضوات وأعضاء الجمعية، ونساء ورجال وشباب المنطقة.

وتروم هذه الجمعية، تقديم خدمات للنساء والأطفال وكذا ذوي الإعاقة، في مجالات متعددة، من خلال عقد شراكات داخلية وخارجية تمكن تزويد الجمعية من أدوات الاشتغال، فضلا عن خلق عدد من الأنشطة المتنوعة لفائدة المرأة والطفل.

هذا، وقد تم بمناسبة حفل الافتتاح تقديم شهادات تقديرية للفنان العيد التاوريرتي الذي قدم كشكولا من أغانيه المعروفة رفقة فرقته الموسيقية، وهي الأغاني التي تجاوب معها الحاضرات والحاضرين.

إلى ذلك، قامت المؤسسة الفعلية للجمعية مباركة الاكوار بعدد من الأنشطة الموازية منها زيارة المنتخب الوطني المغربي بمدينة وجدة عقب المباراة التي جمعته بفريق إفريقيا الوسطى.

وتتوخى مباركة الاكوار، المقيمة بالديار البلجيكية، والعاشقة لوطنها ولبلدتها النعيمة، المضي قدما بهذه الجمعية، وتمكين المرأة النعيمية من عدد من الخدمات، ومساعدتها في النهوض بمستواها في جميع المجالات، وفي المقابل الاهتمام بالطفل من خلال عدد من البرامح التي تم تسطيرها مسبقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيد ميلاد سعيد للفنان سعيد سونا

اشنيور يجتمع بأندية العصبة ويعرض مشروعه المستقبلي