احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > المجلس الجهوي للسياحة يشارك في صالون بروكسل للعطل

المجلس الجهوي للسياحة يشارك في صالون بروكسل للعطل

حفيظة بوضرة: من المنتظر أن يشارك المجلس الجهوي للسياحة بجهة الشرق، في النسخة الحادية والستين لصالون بروكسل للعطل، وذلك انطلاقا من يوم الخميس 07 فبراير 2019، إلى غاية يوم الأحد 10 منه.

وستشكل هذه المناسبة فرصة لإبراز العروض السياحية الجديدة لجهة الشرق، وكذا التطور الذي يعرفه القطاع والبنية التحتية المواكبة، حيث ستتنافس مختلف الوجهات السياحية العالمية على تقديم أفضل العروض لجذب السياح لقضاء عطلاتهم.

وتركز هذه الدورة –حسب بلاغ صحفي توصلت به الحدث الشرقي- على السياحة المرتبطة بالأسرة، الاحتفال، العناصر الأربعة (الأرض ، النار ، الهواء و الماء)  و السفر في المستقبل.

وسيعمل المجلس الجهوي للسياحة  بجهة الشرق على ترويج المنتجات السياحية للجهة، وذلك من خلال تثبيت جناح تسويقي على مساحة 60 متر مربع، يخص كل أنواع الخدمات، والمميزات الطبيعية والثقافية والحضارية التي تحبل بها الجهة، والتي تلبي حاجيات الزبائن على اختلاف انتظاراتهم.

هذا، وسينظم المجلس الجهوي للسياحة مجموعة من اللقاءات التحسيسية والتعريفية مع المهنيين الدوليين ومنظمي الرحلات السياحية العالمية، والمروجين السياحيين، وكذا مع وسائل الإعلام البلجيكية والدولية من خلال التركيز على حدثين رئيسيي، حيث سيتم في هذا الإطار تنظيم مائدة مستديرة حول عروض و مزايا هذه الوجهة السياحية، بمشاركة مهنيين ومسؤولين عن القطاع، بمن فيهم رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة الشرق وآخرين، إلى جانب عرض فيلم ترويجي عن المنطقة  الشرقية بخمس لغات،   أنجزه مؤخرا المجلس الجهوي للسياحة.

إلى ذلك، وإن كانت هذه التظاهرة مبادرة خاصة من المجلس الجهوي للسياحة  بجهة الشرق، فإنها ستشكل لامحالة فرصة سانحة لتثمين المنتوج السياحي الوطني الذي غاب عن هذا الصالون لأكثر من 5 سنوات.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.