احدث المقالات
Home > الحدث > مغربية تقتل خليلها وتقطع جثته وتطعم لحمه مع الرز لعمال باكستانيين

مغربية تقتل خليلها وتقطع جثته وتطعم لحمه مع الرز لعمال باكستانيين

 عبد القادر بوراص

وجه المدعي العام، في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بحر الأسبوع الماضي، تهمة القتل لسيدة مغربية، بعد أن أقدمت على قتل صديقها وتقطيع جثته، ثم قامت بطهي لحمه وتقديمه وجبة شهية مع الأرز في طبق تقليدي يعرف باسم “المجبوس” لعمال باكستانيين.

ووفق صحيفة “ذا ناشيونال”، فإن المتهمة اعترفت إبان عملية اعتقالها والتحقيق معها بارتكابها جريمة قتل عشيقها في لحظة غضب، بعد علاقة استمرت سبعة أعوام، انتقامًا منه، لاستغلاله إياها ماديا لسنوات، ونيته التخلي عنها والزواج بامرأة غيرها.

ولم تكتشف هذه الجريمة البشعة إلا بعد مرور ثلاثة أشهر على وقوعها، وذلك بعدما سافر شقيق الضحية بحثًا عنه لانقطاع أخباره، حيث زار بيت العشيقين في مدينة العين ليسأل المتهمة عنه، إلا أنها أنكرت معرفتها بمكان شقيقه، وزعمت أنها طردته من المنزل، لكن الشقيق عثر على بقايا أسنان بشرية في خلاط للطعام، وبعد اختبارات الحمض النووي تبين أنها تعود للضحية.

ولم تجد المعنية بالأمر بدا من الكشف على أنها استخدمت الخلاط لتفتيت أجزاء من لحمه وطهيها في أكلة ”مجبوس ”، ومن ثم تقديمها لباكستانيين كانوا يعملون في الجوار، في حين ساعدها أحد الأصدقاء على التخلص من بقية الجثة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.