احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > الرياضة في الأولمبياد الخاص المغربي: محور ندوة نظمتها جمعية المرأة المتوسطية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

الرياضة في الأولمبياد الخاص المغربي: محور ندوة نظمتها جمعية المرأة المتوسطية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

نظمت جمعية المرأة المتوسطية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، زوال يوم السبت 20 أكتوبر 2018، بدار الشباب ابن خلدون، ندوة تعريفية تمحورت حول الرياضة في الأولمبياد الخاص المغربيأ أطرها مشمور يوسف، أستاذ التربية البدنية والمنسق الجهوي للأولمبياد الخاص المغربي.

وتأتي هذه الندوة تزامنا مع يوم المرحومة الأميرة للاآمنة، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، تغمدها الله برحمته، وهي تهدف بالأساس إلى تعريف الأطفال في وضعية صعبة بالأولمبياد الخاص المغربي، ودوره في توفير بيئة صحية سليمة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، من اللاعبين والمحيطين بهم.

كما  تم استعراض نبذة على ما قدمته المرحومة تغمدها الله برحمته الأميرة للاآمنة، وكذا الانجازات التي حققها برنامج الأولمبياد الخاص المغربي خلال الفترات السابقة.

هذا، وقد أظهر الحضور تألقهم من خلال المشاركة المتميزة التي قدمت خلالها لوحات رياضية شيقة، وصور رائعة للأبطال الأولمبياد الخاص المغربي نالت إعجاب الحاضرين.

وفي الختام، شكرت رئيسة الجمعية حفيظة أصبار الشريفة للاسمية الوزاني، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، والمنسق الجهوي، وكل الساهرين في الأولمبياد، وجميع المدعوين كما كرمتهم بشواهد تقديرية، ورفعت ولائها الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

تجدر الإشارة، إلى أن جمعية المرأة المتوسطية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، هي جمعية تأسست من أجل الدفع بالمجال الرياضي إلى الأمام ومواصلة الإبداع.

        

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.