احدث المقالات
Home > الحدث > الحدث الجهوي > هؤلاء هم المستفيدون من قفف رمضانية أشرفت عليها جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

هؤلاء هم المستفيدون من قفف رمضانية أشرفت عليها جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

حفيظة بوضرة: استفاد صباح يوم الأربعاء 13 يونيو الجاري، 165 تلميذا وتلميذة بمدرسة عبد الكريم الخطابي، المستفيدين من الفرصة الثانية (الجيل الجديد) من قفف غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وحلول عيد الفطر السعيد، فيما شملت المرحلة الثانية من هذه العملية توزيع ما مجموعه 876 قفة، استفاد منها ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بجمعية الشبيبة بوجدة.

وتندرج هاتين المبادرتين، في إطار تفعيل أنشطتها الاجتماعية والتضامنية لفائدة هذه الفئة، تضامنا معها، وتكريسا لقيم التآزر والتراحم بين أفرادها.

وفي هذا الإطار، أبرزت الحاجة حورية عراض رئيسة الجمعية، أنه ومنذ الزيارة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس منذ سنة 2004 و2006 والجمعية تشتغل على القفة الرمضانية، تضامنا مع ذوي الاحتياجات الخاصة المنحدرين من أسر معوزة.

وكشفت، أن القفف الموزعة بمدرسة عبد الكريم الخطابي، تمت تغطية مصاريفها من طرف المنقطعين عن الدراسة المستفيدين من الفرصة الثانية، وذلك عن طريق مداخيل المنتوجات التي تم عرضها خلال هذا الشهر الفضيل، والتي أبرزت بالملموس مدى قدراتهم ومهاراتهم.

وعبرت في الأخير، عن مدى اعتزازها بالحس التضامني من أجل إسعاد هذه الفئة الإجتماعية، كما تقدمت بتشكراتها الخالصة للسلطات المحلية على مجهوداتها.

إلى ذلك، خلفت هذه المبادرة الخيرة استحسانا كبيرا من طرف المستفيدين، وصدى طيبا لديهم، لما تشكله من تكريس لقيم التضامن الاجتماعي.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.