الرئيسية > الحدث > الحدث الجهوي > جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة: ثنائية الاحتفال بذكرى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وحصد 05 ميداليات ذهبية بالأولمبياد الخاص المغربي

جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة: ثنائية الاحتفال بذكرى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وحصد 05 ميداليات ذهبية بالأولمبياد الخاص المغربي

حفيظة بوضرة: حصدت جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة 05 ميداليات ذهبية، و 08 ميداليات فضية، و 03 نحاسية، إثر مشاركتها بالأولمبياد الخاص المغربي، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة، بمدينة إفران في دورته العاشرة للألعاب الوطنية.

وقد أحيت الجمعية بهذه المناسبة، التي تزامنت مع الاحتفال بذكرى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حفلا بمقرها زوال يوم الثلاثاء 15 ماي الجاري، تضمن مجموعة من الفقرات الفنية والأمداح النبوية التي أثثتها أكلات شعبية على شرف الحاضرين.

وكانت الجمعية قد شهدت أسبوعا حافلا بالأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، إلى جانب  تنظيمها دوريا في كرة القدم المصغرة، وصبيحة للأطفال، فضلا عن مشاركتها في الحفل المنظم بكل من المركب السيوسيو ثقافي الجرف الأخضر، والنسيج الجمعوي.

هذا، وقد قامت رئيسة الجمعية الحاجة حورية عراض، بتوزيع جوائز تقديرية ومبالغ رمزية على الفائزين بالأولمبياد الخاص المغربي، وعلى حفظة القرآن الكريم.

هنيئا إذن لجمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة بهذا التتويج المستحق…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*