الرئيسية > الحدث > الحدث الجهوي > رغم التدخلات الطبية بمستعجلات المستشفى الإقليمي لجرسيف: وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم

رغم التدخلات الطبية بمستعجلات المستشفى الإقليمي لجرسيف: وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم

أفاد بلاغ صحفي لوزارة الصحة، أن مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لجرسيف استقبلت ليلة الثلاثاء 16 يناير والأربعاء 17 يناير 2018 المسمى قيد حياته (ح.ر) ذو 16 سنة الذي أعلن أنه تعرض لحالة سقوط. وبعد أن فحصه الطبيب المداوم وإجراء الفحص بالأشعة لم تظهر أية إصابة في البداية، فتقرر الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية وإعطائه الأدوية اللازمة. وبعد أن لاحظ الطاقم الطبي المختص عدم تحسن حالته استفسر العائلة وتبين أن الطفل سقط من سلم، فتقرر إجراء فحوصات إضافية بالأشعة والفحص بالصدى تأكد بعدها أن هناك نزيف داخلي، فعمد الطاقم الطبي إلى إمداده بأكياس من الدم وإعداده لإرساله الى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، لكنه، للأسف الشديد، فارق الحياة في الساعة السابعة والنصف من صباح الأربعاء 17 يناير 2018 رغم المجهودات التي بذلها الطاقم الطبي والتمريضي المعالج.
وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*