الرئيسية > فن و تقافة > عالم الفن > ناصر أبو لافي: “فخور بسرقة رامز والليثي للأغاني الخاصة بي”

ناصر أبو لافي: “فخور بسرقة رامز والليثي للأغاني الخاصة بي”

أبدى الفنان مطرب الراب الأردني ناصر أبو لافي سعادته  بما حدث من سرقة لأغنياته من قبل الفنان محمود الليثي والنجم رامز جلال، الأمر الذي يعتبره نجاح طوال مسيرة 10 سنوات.
وقال أبو لافي، في تصريحات خاصة لـ”المواطن”، أنني لم أغضب قط، كما أنني لا أفكر في اتخاذ أي إجراء قانوني تجاه أي منهما، والذي أسعدني أكثر أن هذا الفيدو أنا لم أشارك به ولكن بعث لي من أحد معجبي، وهذا يدل علي أن جمهوري يحفظ أعمالي الفنية، وأنهم يتأثرون بي”.

وتداول أمس عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” يظهر فيه تشابهًا بين لحن أغنيتين الأولى للفنان محمود الليثي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والثانية للفنان رامز جلال، مع لحن أغنية راب من غناء المغني ناصر أبو لافي.

أغنية مطرب الراب ناصر ابو لافي تدعى “الجلابية”، ووضح الفيديو تطابق اللحن مع الأغنية التي غناها المطرب الشعبي محمود الليثي والفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال أحداث فيلم “أبو شنب”، تحت عنوان “أسيبه ليه”.

كما ظهر تشابهًا بين لحن أغنية أبو لافي، مع تتر برنامج “رامز تحت الأرض“، والتي غناها رامز جلال في برنامجه الذي يعرض حاليا عبر قناة mbc مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*