الرئيسية > بنت بلادي > أسرتك > كيف تجعلين الحبّ يدوم أطول؟

كيف تجعلين الحبّ يدوم أطول؟

 

 

يعاني الشريكين في معرض حبهما من بعض المشاكل التي تهدد العلاقة، لكن ثمّة حلول تقيها من خطر الانفصال. إليك 5 وسائل وتصرّفات تساعد علاقتك العاطفية على الاستمرار أطول:

1-أدخلي عنصر المفاجأة: لتجعلي حبّك يدوم الى الأبد، عليك أن تخطفي أنفاس حبيبك بطريقة إيجابية وذلك عبر إعداد المفاجآت السارة دائماً. كأن يستيقظ في الصباح فيجدك أعددت له الفطور، أو يصل الى المكتب فيجد في جيبه ورقة كتب عليه “أحبّك”، أو الذهاب من وقت الى آخر في رحلة إستجمامية، وتناول العشاء الرومنسي خارج المنزل. فهذه التصرفات والأحداث تنطبع في ذاكرته الى الأبد.

2-قومي بما يحبه دورياً: عليك أن تجعلي ما يحبّه زوجك جزءاً من روتينك اليومي أو الأسبوعي والشهري. فأطبخي له طبقه المفضّل، وإتصلي به يومياً للإطمئنان الى حاله وللقيام بمحادثة بسيطة ولطيفة بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. فالرجل يحبّ أن توليه المرأة إهتمامها وثقتها به.

3- إعتمدي لغة العينين: لغة العينين هي لغة قوية تقرّب الحبيبين من بعضهما البعض خصوصاً أنها تعبّر عن قوّة مشاعرهما. ولكن بعد مرور مدّة على إرتباطهما وزواجهما قد يتخلّيان عن هذا السلاح القوي الذي يضمن إستمرار حبّهما. فإذا أردت أن تخيّم الرومنسية على علاقتك الى الأبد، تكلّمي مع زوجك بعينيك.

4- كوني لطيفة مع المقرّبين منه: إذا أظهرت الحبّ والاحترام لشخص يحبّه زوجك، وإذا عاملتهم بلطف ومودّة فإنك ستربحينه الى الأبد. وإعلمي أنه عندما تخوضين علاقة رومنسية مع رجل ما، فإنك ستخوضين بالتالي علاقة إجتماعية مع محيطه وعائلته وأصدقاءه والمقربين منه. ولذلك، لتدوم علاقتكما الى الأبد أظهري له أنّ الأشخاص الذين يعنون له، يعنون لك أيضاً.

5- أطلبي الحبّ وشاركيه: أحياناً يكون أحد الشريكين أنانياً في حبّه، فيطلب الحبّ من شريكه الآخر من دون أن يشاركه به. ولكن نجاح العلاقة العاطفية وإستمرارها يبقى رهن مشاركة الحبيبين لمشاعرهما وتبادلها بالقوّة ذاتها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*