احدث المقالات
الرئيسية > بنت بلادي > تألقي بمكياج مذهل

تألقي بمكياج مذهل

لكلّ موسم ماكياج خاص به، تماماً كما هناك صيحات جديدة في عالم الازياء والاكسسوارات وغيرها. وسنساعدك في موقع صحّتي للتعرّف على أحدث صيحات الماكياج الخاص بربيع ٢٠١٤.

الآيلاينر لنظرة متمرّدة

برز الآيلاينر الأسود بقوّة في عروض المصممين، وقد فرض طلّته هذا الموسم بأسلوب مكياج المراهقة المتمرّدة. وأضفى الآيلاينر على العيون لمسة غامضة ومثيرة، في حين يطبّق مباشرةً على الخطّ الداخلي للعين، لمنح النظرة المزيد من الدراما.

الطلّة الذهبيّة

طغى اللون البرونزي على العروض، وأعاد إليها توهّج موضة السبعينيّات. برز أسلوب العيون البرونزيّة، حيث رُسمت الحواجب وفرق الشعر بطلاء ذهبيّ متألّق.

الخدود الورديّة

تميّزت الخدود بلون الورد، حيث جاءت الإطلالات مضيئة، بنظرة ورديّة، مظلّلة بلون ذهبيّ خفيف وبشرة نديّة. فيما تألّقت الطلّات النهائيّة بومضات مشرقة، أعطت العارضات توهّجاً صحّياً.

الشفاه المثيرة

برزت في العروض الشفاه البرّاقة وتلك غير اللامعة، بالإضافة إلى الشفاه القرمزيّة والألوان الجريئة.

الجمال الخام

استعان المحترفون بلمسة ناعمة من الكونسيلر لإيجاد طلات طبيعية في العروض. في حين لم يتطلّب الشعر الطبيعي المبلّل تطبيق أيّ منتج، باستثناء القليل من الزيت على أطرافه.

فنون طلاء الأظافر

فنّ طلاء الأظافر ليس جديداً، إلا أنّ عروض أزياء ربيع وصيف ۲٠۱٤ أكّدت على أنّه سيظلّ موضة لفترة طويلة. كانت الأظافر مزيّنة بالأنماط الفنّية المدهشة، وثنائيّة الألوان، ومغطّاة بكريستال شواروفسكي في عرض، ومرصّعة بالمجوهرات.

ظلال العيون الناعمة

كانت لمسة الظلال الناعمة حول العينين بديلاً جميلاً للعين الدخانيّة في موسم الربيع، حيث برزت ألوان الباستيل والألوان الحيادية في العروض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*